أنت هنا: بيت » المدونات » ثقافة الحرير » الدليل النهائي لأنواع مختلفة من الأقمشة الحريرية: دليلك الكامل للأقمشة الحريرية

الدليل النهائي لأنواع مختلفة من الأقمشة الحريرية: دليلك الكامل للأقمشة الحريرية

تصفح الكمية:0     الكاتب:جوان     نشر الوقت: 2023-11-20      المنشأ:https://taihusnow.com/

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الدليل النهائي لأنواع مختلفة من أقمشة الحرير: دليلك الكامل للأقمشة الحريرية



الحرير، المعروف بملمسه الفاخر ومظهره الأنيق، يأتي بأنواع وصفات مختلفة.لفهم الاختلافات، من الضروري استكشاف أنواع الأقمشة الحريرية ودرجات الحرير ومفهوم حرير الأم.



تمتلك الأنواع المختلفة من الأقمشة الحريرية خصائص واستخدامات فريدة.وفي الوقت نفسه، تحدد الجودة والدرجة مظهر المادة وملمسها.بالإضافة إلى ذلك، يلعب وزن الحرير دورًا حيويًا في متانة منتجات الحرير وتطبيقها.


1 ما هي أنواع الأقمشة الحريرية الموجودة؟
2 الخصائص الفريدة واستخدامات الحرير المختلفة
3 صفات ودرجات الحرير المختلفة
4 التعليمات



ما هي أنواع الأقمشة الحريرية الموجودة؟



يشتهر الحرير بملمسه الفاخر والرائع وهو أقوى الألياف الطبيعية.مع وجود مجموعة واسعة من الأنواع، فلا عجب أنها ظلت خيارًا شائعًا لعدة قرون.هل تشعر بالفضول بشأن الأقمشة الحريرية المختلفة وخصائصها الفريدة؟دعونا الغوص في واستكشاف عدد قليل!


أولاً، ناقش حرير التوت، وإيري، وتاسار، وموجا.
تتميز هذه الأنواع المتنوعة بميزات مميزة تجعلها متميزة.كل منها مشتق من شرانق ديدان القز المحددة، والتي تساهم في خصائصها الفريدة.توفر الأنواع المختلفة من الأقمشة الحريرية واستخداماتها معلومات مفصلة حول خصائصها.


أحد الأنواع البارزة هو Silk Charmeuse، المعروف بلمساته النهائية من الساتان.وهذا يجعله القماش المثالي لصنع الفساتين والبلوزات الجميلة.يضفي سطح Charmeuse الناعم واللامع لمسة فاخرة على أي ملابس.


نسيج حريري مشهور آخر هو الشيفون.إنه شفاف وخفيف الوزن ومثالي لملابس السهرة والأوشحة.نسيج الشيفون الرقيق والمتجدد الهواء يجعله خيارًا شائعًا لمختلف عناصر الموضة، مما يخلق مظهرًا أنيقًا ومتدفقًا.


هناك أيضًا اختلافات مهمة، مثل Georgette وStretch Silk، لتلبية احتياجات الموضة المختلفة.جورجيت هو قماش شفاف مجعد للبلوزات والفساتين ذات الطبقات.من ناحية أخرى، يجمع الحرير المطاطي بين جمال الحرير ومرونة الإيلاستين، مما يجعله مناسبًا للملابس التي تتطلب القليل من التمدد لضمان الراحة والملاءمة.


لذا فإن أنواع الحرير مثل إيري وموجا وتوسار ومولبيري تتمتع بصفات فريدة تجعلها عصرية.

كما ترون، الحرير هو نسيج متعدد الاستخدامات بشكل ملحوظ مع العديد من الاختلافات.يتمتع كل نوع بصفات فريدة تجعله مناسبًا لمختلف الملابس والمناسبات، مما يضمن أنه يمكنك دائمًا العثور على الأقمشة الحريرية المثالية لاحتياجات الموضة الخاصة بك.


الخصائص الفريدة واستخدامات الحرير المختلفة



ربما لاحظت أن بعض الأقمشة الحريرية مختلفة.في الواقع، يمكن أن تختلف بشكل كبير من حيث الملمس والوزن واللمعان.ستجد أن كل نوع من الأقمشة الحريرية له خصائصه الفريدة التي تجعله مثاليًا لملابس وإكسسوارات معينة.دعونا نلقي نظرة سريعة على بعض أنواع الحرير الأكثر شعبية.


حرير شارميوز تشتهر بريقها الجميل وملمسها الناعم والفاخر.إنه ينسدل بشكل رائع، مما يجعله مثاليًا لفساتين السهرة والبلوزات والملابس الداخلية الأنيقة.هل سبق لك أن ارتديت وشاحًا من الحرير؟من المحتمل أنها كانت مصنوعة من الحرير الساحر.من المهم أيضًا أن تتذكر أن قطعة CharmCharmeusebe حساسة بعض الشيء، لذا تعامل معها بعناية أثناء الخياطة والارتداء.


على الجانب الآخر، حرير شيفون محبوب لطبيعته الخفيفة والمتجددة الهواء والشفافة.هذا القماش الشفاف مثالي للفساتين والتنانير والأوشحة.غالبًا ما تجده في طبقات من الملابس لخلق الحركة والشعور بالعمق.لا تدع شفافية الشيفون تخدعك، رغم ذلك؛إنها قوية ومتينة بشكل مدهش.


يعد حرير Dupioni خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يقدرون القليل من الملمس.يعمل ملمسه الناعم والخشن واللمعان الخفيف بشكل جيد مع الملابس المنظمة مثل السترات والسترات والتنانير.هل تريد إضافة لمسة من الرقي إلى منزلك؟يبدو حرير Dupioni رائعًا أيضًا عند استخدامه لأغطية الوسائد أو الستائر.


الآن، دعونا نتحدث عن أمي الحرير لحظة.على الرغم من أنه ليس نوعًا محددًا، إلا أن كلمة 'موم' تشير إلى وزن القماش الحريري.يتم قياسه بوحدات تسمى الأم (مم)، وستجد عادةً أقمشة حريرية تتراوح من 11 مم إلى 30 مم.كلما ارتفعت الأم، كلما كان نسيج الحرير أثقل وأكثر متانة.على سبيل المثال، سيكون القماش الحريري الضخم مقاس 22 مم رائعًا لمجموعة مريحة من ملاءات السرير أو أغطية الوسائد الحريرية.في المقابل، يناسب حرير الأم الفاتح العناصر الحساسة مثل الملابس الداخلية أو الملابس الداخلية وشاح خفيف الوزن.


كما ترون، هناك عالم من الأقمشة الحريرية التي يمكنك استكشافها، ولكل منها خصائص واستخدامات فريدة.في المرة القادمة التي تتسوق فيها لشراء ملابس أو إكسسوارات حريرية، ستعرف ما الذي تبحث عنه.


صفات ودرجات الحرير المختلفة


درجة الحرير(1)(1)


عندما يتعلق الأمر بالحرير، قد تجد العديد من الإعلانات التي تعرض أنواعًا وأقمشة مختلفة.إذًا، كيف تعرف أي نوع من الحرير هو الأفضل بالنسبة لك؟لاتخاذ قرار مستنير، من الضروري فهم تصنيف الحرير والعوامل التي تؤثر على جودته ومتانته.


تنقسم درجات الحرير عادة إلى ثلاث فئات رئيسية: الدرجة أ، والدرجة ب، والدرجة ج. في حين أن جميع الدرجات تعتبر حريرًا، إلا أن هناك اختلافات ملحوظة في الملمس والمتانة والمظهر.الحرير من الدرجة 'أ'، وهو الأعلى جودة، أكثر نعومة ولمعانًا وأكثر متانة من الحرير من الدرجة 'ب' والدرجة 'ج'. من ناحية أخرى، يتميز حرير الدرجة 'ج' بملمس أكثر خشونة وقد لا يدوم طويلاً مثل مواد الحرير عالية الجودة.


أحد العوامل التي تحدد درجات الحرير هي جودة الشرنقة.على سبيل المثال، غالبًا ما يأتي الحرير عالي الجودة من شرانق ذات جودة أفضل.تؤدي هذه الشرانق الفاخرة إلى الحصول على حرير ذو ملمس ومظهر أكثر دقة.كلما انتقلت إلى أسفل الدرجات، تنخفض جودة الشرنقة أيضًا، مما يؤدي إلى حرير أقل فخامة ويؤثر في النهاية على متانتها.


هناك جانب آخر مهم يجب مراعاته عند تقييم الحرير وهو حرير الأم.يشير هذا المصطلح إلى وزن وكثافة نسيج الحرير.يعتبر حرير الأم الأعلى أكثر فخامة لأنه أكثر كثافة وستائر أفضل.كقاعدة عامة، عادةً ما يكون للحرير عالي الجودة وزن أعلى، مما يجعله أكثر متانة ومرغوبًا في الاستخدامات المختلفة، مثل الفراش والملابس الأنيقة.


لمساعدتك في التنقل عبر درجات الحرير المختلفة، يقدم دليل درجات الحرير هذا رؤى مفيدة حول الصفات التي يجب البحث عنها عند شراء المنتجات المصنوعة من هذه المادة الحساسة.


لذا، عندما تتسوق لشراء منتجات الحرير، تذكر أن تأخذ في الاعتبار جوانب مثل الدرجة وجودة الشرنقة ووزن الأم.من خلال فهم هذه العوامل، ستكون مجهزًا بشكل أفضل لاختيار العناصر الحريرية التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك وستقدر حقًا الطبيعة الرائعة لهذه المادة.


كيف تؤثر الدرجات منتجات الحرير


كيف تؤثر الدرجات على منتجات الحرير


هل لاحظت يومًا أن منتجات الحرير تأتي بمستويات جودة مختلفة؟نعم هذا صحيح!يمكن أن تؤثر درجة الحرير بشكل كبير على جودة وملمس المنتجات مثل الألحفة والفراش وعناصر الموضة.دعونا نتعمق في كيفية حدوث ذلك.


يتم تحديد جودة الحرير في المقام الأول حسب درجته، بدءًا من الدرجة A إلى الدرجة D، حيث تكون الدرجة A هي الأعلى جودة.تشمل العوامل الرئيسية التي تؤثر على درجات الحرير طول الألياف وسمكها، فضلاً عن نظافتها وبريقها.هل تعلم أن نسبة الحرير الأعلى تميل إلى أن تكون أكثر فخامة ومتانة؟حسنا، الآن أنت تفعل.


دعونا نلقي نظرة على بعض دراسات الحالة التي توضح مدى تأثير درجات الحرير المختلفة على المنتجات التي نستخدمها كل يوم:

  • المعزون: يؤدي الحرير عالي الجودة، مثل الدرجة A، إلى توفير لحاف أكثر نعومة ودفئًا وتهوية أكثر مما يبقيك دافئًا طوال الليل.بالمقارنة، قد تكون الألحفة المصنوعة من الحرير منخفض الجودة أقل راحة وقد لا تنظم درجة الحرارة بشكل فعال.

  • الفراش: وبالمثل، توفر الملاءات الحريرية عالية الجودة سطح نوم أكثر نعومة وحريرية، مما يجعل سريرك يبدو وكأنه ملاذ فاخر.من ناحية أخرى، قد تبدو الفراش الحريرية ذات الدرجة المنخفضة أقل نعومة وقد تحتاج إلى ثنيها بشكل أكثر جمالاً.

  • عناصر الموضة: في عالم الموضة، غالبًا ما يُفضل الحرير من الدرجة الأولى بسبب لمعانه الممتاز وقوته وقدرته على الثني برشاقة.قد تبدو الأقمشة الحريرية ذات الدرجة المنخفضة باهتة ولا تصمد مع مرور الوقت.

الآن، دعونا نرى ما يقوله قادة الصناعة حول جودة الحرير وتطبيقاته:

  • خبير 1: 'من خلال تجربتي، يضيف استخدام الحرير عالي الجودة لمسة من الأناقة إلى أي منتج، سواء كان ملابس أو ديكور منزلي. والفرق في الجودة ملحوظ ويمكن أن يميز العلامة التجارية عن غيرها'

  • الخبير 2: 'باعتباري مصمم منسوجات، أعطي دائمًا الأولوية للحرير عالي الجودة في إبداعاتي. فالألوان النابضة بالحياة والملمس الفاخر والمتانة تجعل الأمر يستحق الاستثمار.'


لذا، في المرة القادمة التي تتسوق فيها لشراء منتجات الحرير، تذكر أن درجة الحرير مهمة جدًا في تحديد الجودة الشاملة والراحة.تسوق سعيد!


ما هي الأم في الحرير



عند الاستثمار في منتجات حريرية عالية الجودة، مثل أغطية الوسائد أو الفراش أو الإكسسوارات، فإن فهم مصطلح 'momme' ضروري لاتخاذ قرارات مستنيرة.


إذن ماذا تعني أمي؟


Momme (مم) هي وحدة قياس تمثل وزن الحرير.مشتقة من الكلمة اليابانية ويتم نطقها مثل 'mommy'، وهي أكثر كفاءة من استخدام عدد الخيوط لقياس جودة الحرير، حيث أن خيوط الحرير لا تتجاوز 1/10 من سمك شعر الإنسان.يعد قياس الوزن طريقة أكثر موثوقية.


تعتمد الطريقة التقليدية لقياس وزن الحرير بالأم على النظام الإمبراطوري.يتضمن وزن قطعة من القماش الحريري بعرض 45 بوصة وطول 100 ياردة (حوالي 114 سم × 90 مترًا).إذا كان وزن هذا القماش 19 رطلاً، فسيكون وزن الأم 19 رطلاً. الحرير ذو درجة الأم الأعلى يحتوي على خيوط منسوجة بإحكام أكبر، مما يجعله أكثر كثافة وأقل شفافية من الحرير ذو الطبقة السفلية.


عند اختيار عدد الأم المثالي لمنتج حريري، من المهم مراعاة عوامل مثل الراحة والمتانة.خلافًا للاعتقاد السائد، قد تكون أعلى درجة من درجات الأم هي الخيار الأفضل في بعض الأحيان فقط، اعتمادًا على نوع منتج الحرير الذي تشتريه.

بالنسبة للأشياء التي تتلامس بشكل مباشر مع بشرتك، مثل أغطية الوسائد الحريرية أو البيجامات أو أقنعة العين أو ربطات الشعر، فإن عدد الأم الذي يتراوح بين 19-22 مثالي.يوفر هذا النطاق توازنًا دقيقًا بين الراحة والمتانة مع تجنب الاحتكاك الزائد.


وفي الوقت نفسه، تعد أعداد الأمهات الأعلى أكثر ملاءمة للرميات والبطانيات، مما يوفر تجربة ناعمة ودافئة.تصنع قطع الأمهات السفلية، مثل الشيفون، أقمشة أنيقة ومتدفقة للأوشحة وربطات الشعر وبطانيات الأطفال الصغار.

أحد المفاهيم الخاطئة حول حرير الأم الأعلى هو أنه يتطلب المزيد من الصيانة.ومع ذلك، فالحقيقة هي أن الحرير الأعلى أكثر متانة ومرونة، وذلك بفضل كثافته ونسيجه الأكثر إحكامًا.

لإطالة عمر منتجاتك الحريرية، التزم بتعليمات العناية المقدمة أو فكر في التنظيف الجاف الاحترافي للسلع عالية الجودة.


أخيرًا، من الضروري معرفة النطاقات النموذجية لقياسات الأم لمختلف الأقمشة الحريرية.

على سبيل المثال، يتراوح حرير الشاش عادةً بين 3 و5 أم، والأورجانزا بين 4 و6، والهابوتاي بين 8 و16، والشيفون بين 6 و8، وكريب دي شين بين 12 و16، والقلادة بين 12 و30، والحرير الخام بين 35. و 40.

من خلال فهم هذه القياسات المختلفة للأمهات، ستكونين مجهزة بشكل أفضل لاختيار منتجات الحرير المناسبة لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.


الآن بعد أن عرفت أهمية الأم في الحرير، يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة عند الاستثمار في منتجات الحرير الفاخرة، مما يضمن الراحة الفاخرة والجودة طويلة الأمد.

من خلال اختيار عدد الأم المناسب لمنتجات الحرير التي تريدها، سوف تستمتع بالعديد من الفوائد التي يمكن أن يوفرها الحرير عالي الجودة.


Momme الاختلافات وآثارها


منتج الحرير(1)(1)(1)


تشير قيمة الأم الأعلى إلى مادة أكثر سمكًا وأكثر متانة.ومع ذلك، يمكن أن تؤدي الأم المرتفعة جدًا إلى الشعور بالتيبس.إذًا، كيف تختارين الأم المناسبة لاحتياجاتك الحريرية؟


تطبيقات مختلفة لحرير Momme



حرير High Momme: مثالي للفراش والأغطية والتطبيقات شديدة التحمل

يعتبر حرير الأم الأعلى، عادةً 19-25 أم، مثاليًا للعناصر التي تتطلب المزيد من المادة والمتانة.

تم العثور على حرير Momme في الفراش الفاخر وأغطية الوسائد والأغطية الفاخرة.لا يقتصر الأمر على التألق فحسب، بل أيضًا على التطبيق العملي الذي يأتي مع حرير عالي الجودة، حيث يعد العزل الحراري الأفضل وطول العمر من المزايا الإضافية.من منا لا يريد نومًا هنيئًا أثناء الليل ملفوفًا بالحرير المريح والأنيق؟


حرير Low Momme: مثالي للأشياء الخفيفة والحساسة مثل الأوشحة والبلوزات

من ناحية أخرى، فإن حرير الأم المنخفض، الذي يتراوح بين 6 و12 أم، مناسب للأشياء خفيفة الوزن والحساسة.ستحبين الشعور بالانتعاش والنعومة عند تصميم الأوشحة أو البلوزات أو الملابس الداخلية.عددها السفلي يجعلها مثالية لصنع ملابس أنيقة وانسيابية تُظهر بريق الحرير الطبيعي وجماله.


اختيار الأم المناسبة لمختلف منتجات الحرير: من أغطية الوسائد إلى الفساتين

فيما يلي تفصيل لمجموعة الأم المثالية لمختلف العناصر الحريرية:

  • أغطية الوسائد وأغطية السرير: ابحث عن أم يتراوح طولها بين 19 و22 ملم.يوازن هذا النطاق بين النعومة والمتانة والتهوية، مما يجعله مثاليًا لنوم هانئ أثناء الليل.

  • ملابس حريرية: اهدفي إلى الحصول على مقاس يتراوح بين 16 ملم و19 ملم للفساتين أو البلوزات.هذا النطاق خفيف وقابل للتنفس ولكنه قوي بما يكفي لتحمل الاستخدام اليومي.

  • الأوشحة والعلاقات: تعتبر الأم السفلية مقاس 8 مم إلى 12 مم مثالية للأوشحة والروابط، مما يمنح إحساسًا أخف وأكثر دقة ومثاليًا للثني والعقد.

تذكر هذه الإرشادات أثناء تسوقك لشراء الملابس الحريرية، وستكون في طريقك لاختيار القماش المثالي الذي يناسب احتياجاتك.


إرشادات عملية: نطاق Momme الأمثل لمختلف قطع الحرير

لتسهيل تذكره، إليك جدول مرجعي سريع للمجموعة المثالية من منتجات الحرير المختلفة:


مادة الحرير نطاق Momme الأمثل

سادات

19 ملم - 22 ملم

بياضات السرير

19 ملم - 22 ملم

ملابس

16 ملم - 19 ملم

الأوشحة

8 ملم - 12 ملم

روابط

8 ملم - 12 ملم


يتم استخدام الأقمشة الحريرية العالية والمنخفضة لأشياء مختلفة.

يمكنك الحصول على حرير عالي الجودة قوي وفاخر أو حرير رقيق وأنيق منخفض.هناك العديد من المنتجات للاختيار من بينها.

من المهم العناية جيدًا بالأشياء الحريرية الخاصة بك للحفاظ على جمالها وجعلها تدوم لفترة طويلة.اتبع تعليمات العناية واستمتع باستخدام حرير الأم.

الآن بعد أن تعرفت على أنواع الحرير، يمكنك اتخاذ خيارات ذكية عند شراء الحرير.تذكر أن الاختيار الصحيح يعتمد على ما تفضله وكيف ستستخدمه!


الرعاية والصيانة على أساس Momme



تعتمد العناية بالحرير على وزنه.ولكن هل تعني الأم الأعلى صيانة أعلى؟

ليس بالضرورة!دعنا نستكشف بعض النصائح والحيل للحفاظ على جودة الحرير عبر أصناف مختلفة.


أول الأشياء أولاً، تحقق دائمًا من ملصق العناية الموجود على قطعة الحرير الخاصة بك.سيزودك هذا بالتعليمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة.بشكل عام، من الأفضل استخدام منظف لطيف وغسله يدويًا بالماء البارد لمعظم الملابس الحريرية.ومع ذلك، يمكن لبعض حرير الأم الأعلى أن يتحمل الغسيل الدقيق في الغسالة.


للحفاظ على مظهر حريرك اللامع، من الضروري تجنب عصره أو لفه، لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الألياف الحساسة.بدلًا من ذلك، لفها في منشفة نظيفة لإزالة الماء الزائد، ثم ضعها بشكل مسطح حتى تجف.تذكر أن تبقي حريرك بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة التي قد تؤدي إلى بهتان ألوانه.


كيّ الحرير هو فن بحد ذاته!استخدمي إعدادات الحرارة المنخفضة واقلبي قطعة الملابس الحريرية من الداخل إلى الخارج.يمكنك وضع قطعة قماش نظيفة بين الحرير والمكواة لمنع علامات الحروق.أو الأفضل من ذلك، أن تقومي بتبخير الملابس الحريرية للتخلص من أي تجاعيد دون استخدام الحرارة المباشرة.


فيما يلي بعض النصائح الإضافية للعناية بالحرير، بغض النظر عن وزنه:

  • تخزين: قم بتخزين حريرك في مكان بارد وجاف خالي من الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة.وهذا يساعد على منع العفن الفطري وتغير اللون.

  • التعامل مع البقع: امسحي أي بقع بلطف وفي أسرع وقت ممكن باستخدام قطعة قماش بيضاء أو منشفة ورقية.تجنب الفرك أو الفرك، لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف ألياف الحرير.

  • منعش: للحفاظ على حريرك طازجًا، استخدمي رذاذ الأقمشة للمنسوجات الرقيقة.فقط تأكد من اختباره على منطقة صغيرة غير واضحة أولاً!

باتباع هذه النصائح العملية للعناية والصيانة، يمكنك الاستمتاع بأشياءك الحريرية الجميلة في أفضل حالاتها، بغض النظر عن وزنها.تذكر أن تعامل حريرك دائمًا بالرقة التي يستحقها، وسوف يكافئك بمظهره الفاخر وملمسه لسنوات قادمة.


أسئلة مكررة


التعليمات


ما هي الاختلافات الرئيسية بين أنواع الأقمشة الحريرية؟

هناك عدة أنواع من الأقمشة الحريرية، ولكل منها خصائصه الفريدة.حرير Charmeuse، على سبيل المثال، أكثر نعومة وينسدل بشكل جميل، مما يجعله مثاليًا للملابس الداخلية وملابس السهرة.من ناحية أخرى، يتمتع حرير توساه بملمس أكثر خشونة ومظهر أكثر طبيعية، مما يجعله رائعًا للملابس غير الرسمية.تذكر أن الأصل وعملية الإنتاج والملمس لكل نوع من أنواع الحرير يلعب دورًا مهمًا في مظهره وملمسه.


كيف تؤثر درجات الحرير المختلفة على الجودة والملمس؟

يعتمد تصنيف الحرير على عوامل مثل الملمس واللون والقوة.الحرير من الدرجة الأولى، وهو الأعلى جودة، يتميز بسطح أملس، ولون موحد، وقوة شد عالية.تميل الدرجات الأدنى، مثل B وC، إلى أن يكون لها ملمس أكثر خشونة ولون غير منتظم وخيوط أضعف.ضع في اعتبارك أن الدرجة الأعلى لا تضمن فقط شعورًا أفضل، ولكنها تتميز أيضًا بمقاومة التآكل.


ما هو الدور الذي يلعبه وزن الأم في جودة الحرير؟

يعد وزن الأم أمرًا ضروريًا لتحديد جودة الحرير وسمكه ومتانته.الوزن الأعلى للأم يعني نسيج أكثر كثافة وأقوى.على سبيل المثال، تعتبر الفراش الحريرية ذات مجموعة 22-25 أمًا فاخرة ومتينة.في المقابل، قد يكون وزن الأوشحة الحريرية أو أغطية الوسائد من 12 إلى 16 مم للحصول على ملمس أخف.ابحث دائمًا عن عدد الأمهات عند شراء المنتجات الحريرية لضمان التوازن القوي بين الجودة والقدرة على تحمل التكاليف.


ما هو نوع الأقمشة الحريرية الأنسب للملابس والمنسوجات المنزلية؟

كل نوع من الأقمشة الحريرية له خصائص مميزة واستخدامات مثالية.يشتهر حرير Charmeuse وMulberry بالملابس، حيث أنهما ناعمان ولامعان ويمكن ثنيهما جيدًا.بالنسبة للمنسوجات المنزلية، مثل بياضات الأسرّة والستائر، يُفضل عادة الحرير القوي مثل حرير دوبيوني أو حرير توساه.ضع في اعتبارك الوظيفة والجاذبية الجمالية لمنتجات الحرير قبل اتخاذ اختيارك.


كيف يمكنك تحديد نوعية القماش الحريري من خلال الدرجات؟

يتضمن فحص الحرير لدرجته تقييم مظهر القماش وملمسه وقوته.يجب أن يكون الحرير من الدرجة 'أ' ناعمًا، وله لون موحد، وقوي بما يكفي لمقاومة التمزق.يميل الحرير ذو الدرجة المنخفضة إلى أن يكون به عيوب، ولون غير منتظم، وقوة أقل.عند التسوق لشراء الحرير، انتبه لهذه العوامل لضمان حصولك على أفضل جودة لاستثمارك.


ما هي النصائح الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء منتجات الحرير؟

إليك بعض النصائح لمساعدتك أثناء اختيار منتجات الحرير:

  • تحقق من ملصق القماش لمعرفة نوع الحرير ووزن الأم والدرجة.

  • قارن النطاق السعري والجودة عبر منتجات الحرير المختلفة.

  • ابحث عن أي عيوب مرئية مثل اللون غير المتساوي أو الملمس الخشن أو قوة الشد المنخفضة.

  • خذ بعين الاعتبار الغرض من منتج الحرير - الملابس والفراش والمنسوجات المنزلية - واختر نوع القماش الحريري المناسب.

من خلال وضع هذه النصائح في الاعتبار، ستكون مجهزًا جيدًا لاتخاذ قرار مستنير عند شراء سلع الحرير.



اتصل بنا
اتصل بنا
الهاتف: +86- 13584970970
العنوان: رقم 2428، طريق زينزي 318 الوطني، سوتشو، جيانغسو، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

النشرة الإخبارية

شركة سوتشو تايهو سنو سيلك المحدودة