أنت هنا: بيت » المدونات » ثقافة الحرير » سلسلة تصنيف الحرير ثلاثة أقمشة شاش ولينو

سلسلة تصنيف الحرير ثلاثة أقمشة شاش ولينو

تصفح الكمية:0     الكاتب:جوان     نشر الوقت: 2024-01-12      المنشأ:https://taihusnow.com/

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button



سلسلة تصنيف الحرير ثلاثة أقمشة شاش ولينو

يشتهر الحرير بامتصاصه الممتاز للرطوبة، وملاءمته للبشرة، ولمعانه الناعم الفاخر، وله العديد من الصفات الفائقة.على مدار أكثر من 6000 عام من ثقافة الحرير وتطوير المنتجات، ابتكر الحرفيون والفنيون في صناعة الحرير مجموعة واسعة من الأقمشة الحريرية بأنماط متنوعة تستخدم على نطاق واسع في كل من الملابس والمنسوجات المنزلية.


أقمشة الشاش

أقمشة لينو


تصنيف النسيج:


بناءً على هيكلها ومظهرها المميز وتأثيراتها الأسلوبية، تنقسم الأقمشة الحريرية بشكل عام إلى 14 فئة رئيسية: الحرير المغزول، والكريب، والساتان، وحرير التوسا، الشاش، والجورجيت، والهابوتاي، والشانتونج، والكريب الصيني، وكريب اللحاء، والكريبون، والقطيفة، والتويد، والديباج.




فئة الشاش:


يتم تصنيع أقمشة الشاش باستخدام طريقة تشابك خاصة لخيوط السداة واللحمة المعروفة باسم 'تنظيم الكابلات'، والتي تخلق ثقوبًا صغيرة في جميع أنحاء المادة أو في مناطق معينة منها، مما يمنحها إحساسًا قويًا بالشفافية.بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام خيوط السداة واللحمة الملتوية للغاية بكثافة أقل لإنشاء ثقوب وتجاعيد موحدة ودقيقة في القماش.أقمشة الشاش خفيفة الوزن وشفافة ولها ملمس أثيري مع تهوية جيدة.نظرًا لتشابك خيوط السداة، فإن هيكل القماش مستقر ومتين نسبيًا.


ينقسم الشاش إلى أنواع عادية ومنقوشة حسب استخدام تقنيات الجاكار.

غالبًا ما يتم نسج الشاش العادي بشكل خام، في حين أن الشاش المنقوش، مثل شاش الرامي وشاش لوشان، يكون أكثر دقة.يستخدم البعض بنية لحمة معقدة مع مجموعات متعددة من خيوط اللحمة الملونة لتحقيق تأثير بصري غني، مثل شاش ليلة الصيف.


الأصناف الرئيسية هي شاش Qiaoqi، وشاش Xiangyun، وشاش Lushan، وشاش الصيف الليلي.


شاش تشياوتشي

شيانغيون الشاش


وتستخدم هذه للفساتين الرسمية النسائية والتنانير والأزياء المسرحية.



حول نسج الشاش




النسيج الخام:



منسوجة بالحرير الطبيعي لخلق أنماط، ثم مصبوغة لتعزيز التصميمات.عادة، يتم استخدام الحرير للسداة والحرير الاصطناعي لللحمة، مما يؤدي إلى الحصول على ظلالين مختلفتين بعد الصباغة بسبب اختلاف امتصاص الصبغة.ومن الأمثلة على ذلك الأصناف الكلاسيكية مثل 'كريب ليو شيانغ' و'جين يو ساتان'.يستخدم النسيج الخام بشكل عام في سياق نسج الجاكار، على الرغم من أن الأقمشة العادية عادة ما تكون مصنوعة من الحرير الطبيعي.


جين يو الساتان



النسيج المكرر:



تتم إزالة صمغ الحرير جزئيًا وصبغه قبل نسجه وفقًا لنمط التصميم.تؤكد هذه الطريقة على الأنماط من خلال اللون، كما هو موضح في الأصناف التقليدية مثل 'الساتان الديباج المنسوج' و 'الساتان ذو الرائحة القديمة.


image91



فئة لينو:



تُصنع أقمشة لينو من خيوط حريرية ملتوية لكل من السداة واللحمة، مما يؤدي إلى إنشاء نسيج السدى الملتوي.يحتوي السطح على ثقوب مخططة منتظمة، مع ثقوب مخططة أفقيًا تُعرف باللينو المستعرض وثقوب مخططة رأسيًا تُعرف باللينو المباشر.سطح القماش أملس ومتساوي، مع هيكل قريب ودقيق، ناعم ومريح في الارتداء، مع ثنية واضحة، وثقوب شفافة وتهوية جيدة.


الأصناف الرئيسية هي شنق لينو و لينو منقوشة.



اتصل بنا
اتصل بنا
الهاتف: +86- 13584970970
العنوان: رقم 2428، طريق زينزي 318 الوطني، سوتشو، جيانغسو، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

النشرة الإخبارية

شركة سوتشو تايهو سنو سيلك المحدودة